Comments

مساحة إعلانية

الأحد، 24 مايو 2020

تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل للكمبيوتر160 MB

فيديو كيفية تحميل و تشغيل اللعبة


تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير، ظهرت لعبة Metal Slug للمرة الأولى على جهاز بلاي ستيشن 1 ومن ثم أصبحت متاحة على الحاسوب الشخصي نسخة طبق الأصل، تتعدد الاصدارات الرسمية منها الى حوالي 7 نسخ مختلفة، بدأت مسيرتها منذ 1996 ومازالت مستمرة حتى الان، شعبية جارفة تزيد نصف مليار.

 

عندما تم طرح اللعبة شهدت إقبال كبير وحققت مبيعات كانت الأعلى آنذاك، استمرت حديث اللاعبين خلال عدة سنوات، تحمل اسم ميتال سلوق بينما حرب الخليج مجرد مسمى متداول بين المستخدمين، أداء رائع ورسومات رائعة بالتحديد عند مقارنة الجرافيك مع العاب التسعينات، خفيفة متوافقة مع جميع الأنظمة وأقل مواصفات ومتطلبات.

 

تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر :-

المحاربين :
ينتظرك عدد 4 من المقاتلين، جنود يختلفون فيما بينهم على صعيد المظهر والملابس ربما لا شيء آخر، يتم الغاء القفل عن شخصية جديدة حال الوصول الى مستوى محدد من المراحل، يذكر أن كل منهم له اسم محدد من جانب اللعبة، يمكنك التبديل بينهم لمزيد من التنوع والتجدد.

 

المدن المخصصة للقتال :
تجرى أحداث الحرب على مجموعة كبيرة من الساحات، على سبيل المثال شوارع المدينة وسط المنازل، بعض المباني متاح العبور إليها على عكس البعض الآخر منها، خلال السير يظهر أمامك عدة حيوانات أليفة لن تشكل خطر على حياتك الجمل والماعز وغيرهم، إن أردت إطلاق الرصاص عليهم وقتلهم لك مطلق الحرية في ذلك، متاح الصعود فوق ظهور تلك الحيوانات والقتال من تلك الوضعية.

 

خلال التقدم بعد تحميل لعبة حرب الخليج 1 تنتقل إلى ميادين جديدة مثال الغابة والشواطئ الرملية، يتعين عليك صعود السلم كي تستطيع مواصلة السير، بالإضافة الى القفز من حاجز إلى آخر، لن يكون من السهل فعل ذلك طوال الوقت.

 

صورة مميزه من داخل اللعبة






metal slug

 

المركبات الحربية :
ميتال سلج تشتمل على تشكيلة متنوعة من المعدات و الالات الحربية القديمة، بفضل تلك المركبات لن تشعر بالملل، متعة لا تنتهي في ظل توافر إمكانية قيادة الروبوتات الالية وإطلاق القذائف منها، مع طائرات هليكوبتر ودبابات ومدافع والمزيد، كل ذلك يمنحك قوة أكبر من ذي قبل أو بالأحرى من قوتك وأنت تسير على قدميك.

 

صلابة دفاعية وقوة تحمل مرتفعة توفر لك أقصى حماية ممكنة، في حال تم تدمير الآلة لن يعرضك ذلك الى الموت وإنما تعود الى هيئتك الطبيعية، أثناء اللعب بعد تحميل لعبة حرب الخليج تصادف العديد من الصناديق، عبارة عن ذخيرة إضافية وأسلحة ذات تأثير مضاعف على الأعداء، قنابل، رشاشات، قاذفة صواريخ، مسدسات وهلم جرا.

 

المعارك :
منذ بدء المشوار وحتى النهاية تواجه المئات من قوات الجيش المعادي، من بينهم جنود مثلك تماماً وهم أسهل المنافسين، أيضاً يعترض طريقك سيارات حربية ودبابات ضخمة، عند بلوغ المراحل النهائية يتعين عليك الوقوف في مواجهة تجمعك مع مركبة فضائية عملاقة، يمكن القول أنه من المستحيل تدميرها قبل فقدان عدد كبير من المحاولات.

 

اللعب الزوجي :
باستطاعتك أنت وشخص اخر اللعب بجانب بعضكم البعض في فريق واحد، والمشاركة سوياً في الوقت ذاته، بما يمنحك أفضلية وفرصة أكبر للفوز، يتم منحك كل منكم نفس القدر من المحاولات، في حال نفاذ هذا العدد يواصل اللاعب الآخر المشوار بمفرده حتى النهاية أو الى أن يتم القضاء عليه هو أيضاً.

 

مميزات تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر :-

  1. انخفاض الحد الأدنى من متطلبات التشغيل.
  2. تعدد الشخصيات الرئيسية.
  3. تضم تشكيلة واسعة من المركبات.
  4. تنوع كبير على مستوى الأسلحة.
  5. نمط اللعب الفردي والزوجي.
  6. أكثر من 15 معركة على عدة ميادين مختلفة.

 

شرح تشغيل اللعبة على الكمبيوتر

بعد تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر الخاص بك من خلال الرابط الموجود أعلى الصفحة، قم بتثبيت اللعبه.

قم بالنقر على أمر Next مرتين متتاليتين ثم بعد ذلك انقر على Start وسيتم تثبيت اللعبه.

تحميل لعبة حرب الخليج

 

في الصورة الثانيه قم بإتباع الخطوات أو يمكنك الضغط من لوحة المفاتيح على Ctrl+L ثم تابع الصورة الثالثه.

تنزيل لعبة حرب الخليج

 

في الصورة الثالثه قم بتحديد إصدار اللعبه التي تريده ثم اضغط OK وستبدأ اللعبه معك فوراً.

download metal slug for pc

 

ملحوظة : مفاتيح اللعب هى :

  • الضرب باليد : E
  • الضرب مع القفذ : R
  • القفذ فقط : X
  • إطلاق النار : C
إغلاق التعليقات