Comments

مساحة إعلانية

الأحد، 24 مايو 2020

تحميل لعبة هاف لايف للكمبيوتر Half Life من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة هاف لايف للكمبيوتر Half Life من ميديا فاير مجانا





تحميل للكمبيوتر247 MB
تحميل لعبة هاف لايف
 للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة أكشن ومهمات غنية عن التعريف نظراً الى تاريخها العريق وشعبيتها الجارفة التي اكتسبتها منذ 1998 وحتى الآن، حائزة على العديد من الجوائز خلال تلك الفترة الطويلة، لم تكتفي الشركة المطورة بطرح تحميل لعبة Half Life 1 القديمة وقامت على تطوير ونشر إصدارات حديثة.

 

لعبة هايف لايف من العاب اكشن حرب فردية، أي يتعين عليك القتال بمفردك طوال الوقت دون مساعدة خارجية، بلا شك فإن دور البطل من نصيبك أنت، في المقابل مسؤولية كبيرة لابد عليك أن تثبت قدرتك على تحملها، جودة متوسطة على صعيد كل من الرسومات والأصوات وهو أمر طبيعي بالنسبة الى لعبة تم نشرها من أكثر من 20 عام.

 

اللعبة متوافقة مع نظام مايكروسوفت ويندوز، ينخفض حجم تحميل لعبة هاف لايف القديمة نظراً الى إنخفاض الجودة والدقة التي تتميز بها العاب السنوات الأخيرة، تحكي القصة الخيالية التي تدور حولها الأحداث أن عصابة قامت باقتحام أحد مختبرات الدولة الموجودة في الأنفاق وتمكنوا من سرقة معلومات وممتلكات بالغة الأهمية أضف الى ذلك قتل الكثيرين من الأبرياء.

 

معلومات تحميل لعبة هاف لايف :-

طور القصة :

عبارة عن العديد من المشاهد والأحداث المصورة فيديو، يتم عرضها عليك قبل العبور الى المرحلة الجديدة، يظهر بها مجموعة من الشخصيات الرئيسية والثانوية ومن بينهم البطل، تلك العروض من شأنها أن تكشف لك بعض الأمور الغير واضحة الى جانب إسدال الستار عن الكواليس، يذكر أن في البداية تقف داخل مترو متحرك وتشاهد مساحات كبيرة من مسرح الجريمة.

 

الأسلحة :

تتضمن لعبة هايف لايف حوالي 10 أسلحة، ربما ذات تصاميم كلاسيكية أي قديمة لكنها تفي بالغرض وهو قتل العدو، تبدأ المشوار وبحوزتك سكين حاد بالإضافة إلى مسدس ذو تأثير بسيط، الذخيرة تجدها أثناء السير في الممرات، بعد التقدم تحصل على أسلحة جديدة بالغة القوة تمتاز بالسرعة في الإطلاق علاوة على الدقة في التصويب والثبات في اليد، الرشاش، البندقية وغيرهم.

 

ماهي لعبة Half Life هاف لايف :-

تقام معظم المواجهات في تحميل لعبة هاف لايف بينك وبين الأعداء في الأنفاق، هناك مصادر كثيرة للضوء، تمنحك رؤية جيدة جداً في غالبية المهام، مناطق شاسعة المساحة متعددة الاتجاهات والممرات، يتعين عليك اكتشاف الطريق الصحيح بنفسك حيث لا توجد خريطة يمكنها مساعدتك في ذلك بعد الانتهاء من تحميل لعبة half life مجانا.

 

دورك هو خوض تلك المغامرات في محاولة جادة للبحث عن هؤلاء المجرمين واعادة الحقوق الى اصحابها وأخذ ثأر كل الذين قتلوا، مهمة صعبة وأحداث غامضة وربما مرعبة، تتبع الخيوط حتى تصل الى المجرم الحقيقي، سلسلة طويلة من المهام والمعارك الملحمية المليئة بالعنف والقسوة.

 

هناك أنواع مختلفة يقفون في صفوف العدو، وحوش، حيوانات مفترسة، أشخاص عاديين من سلالة البشر، كائنات عملاقة تمتلك قوة تحمل هائلة من الصعب التخلص من هؤلاء ولكن ليس من المستحيل، بعض الطرق وعرة وغير امنة وتعرض حياتك الى خطر كبير جداً، يتغير الطقس والتوقيت سريعاً بين فترات محددة بما يمنحك تجدد مستمر، أوامر التحكم منها تغيير السلاح، الركض بأقصى سرعة، التصويب على الهدف، إعادة تعبئة خزينة الأسلحة، الحركة وما الى ذلك، ميادين اخرى منها المباني فائقة الارتفاع ومتعددة الطوابق، اصعد الى الأعلى عبر المصعد واقتل كل من هناك ثم واصل السير.

 

مميزات تحميل لعبة هاف لايف للكمبيوتر :-

  • تضم مجموعة متنوعة من الأسلحة.
  • ملابس الشخصيات فريدة من نوعها.
  • تعدد أشكال وفئات الوحوش.
  • مساحات كبيرة تقام عليها المعارك.
  • خفيفة على النظام، سهولة التحكم.
  • طور قصة مليء بالأحداث المشوقة.
إغلاق التعليقات